5 سيارات كهربائية جديدة منهم VW ID.4【تأتي مع سنوات شحن مجاني】

5 EVs With Years of Free Charging

تخيل شراء سيارة جديدة والحصول على بنزين مجاني لمدة سنوات ، حسنا ، عند شراء سيارة كهربائية جديدة (EV) ، لا داعي للتخيل ، هذه السيارات الكهربائية الخمسة في تقريرنا عبر الأسطر التالية تأتي مع سنوات من الشحن الكهربائي المجاني بالفعل.



أصبح العديد من مالكين سيارات احتراق الوقود التقليدية يفكر في شراء سيارة كهرباء للمساعدة في الحد من الانبعاثات الملوثة للبيئة ، والاستغناء عن محطات الوقود واستبدالها مع محطات شحن السيارات الكهربائية يعد ميزة كبيرة بالنسبة لهم ، يعد توفير المال في ملء خزان الوقود حافزا كبيرا لكثير من الأشخاص لشراء سيارة كهربائية.

{tocify} $title={محتوى المقال}

5 سيارات كهرباء جديدة مع ميزة الشحن الكهربائي مجانا

تعمل شركات تصنيع السيارات الكهربائية على تحسين الصفقة بإضافة الشحن الكهربائي المجاني عند شراء السيارة الكهربائية الجديدة ، والان سيبيع لك صناع السيارات سيارة كهربائية جديدة مع امتيازات الشحن المجاني ، وتشتد المنافسة ، لذا نستعرض معكم 5 سيارات كهرباء جديدة تأتي مع ميزة الشحن المجاني لسنوات.

** شـاهد ايضـا **


2023 VW ID.4

1- فولكس فاجن ID.4 2023

يتم تصنيع سيارة ID.4 الكهربائية بالطبع بواسطة شركة فولكس فاجن "VW" ، وتمتلك فولكس فاجن محطات شحن "Electrify America" ، لذلك ليس من المفاجئ أن سيارة فولكس فاجن كهرباء ID.4 2023 توفر ميزة شحن مجانية سخية ، مجرد قول ID.4 تأتي مع الشحن المجاني فهو ضرر لما تقوم شركة VW بتعبئته في حزمة السيارة بالفعل.



تجذب العديد من شركات تصنيع السيارات الكهربائية العملاء من خلال تقديم ميزة الشحن المجاني ، ولكن عندما تقرأ المطبوعات الدقيقة ، فإنك تحصل فقط على عدد قليل من الكيلوات في الساعة ، في حالة ID.4 2023 ، تقدم فولكس واجن ثلاث سنوات من جلسات الشحن المجاني لمدة 30 دقيقة مع محطات شحن "Electrify America".


شحن مجاني مع سيارة VW ID.4 2023 الجديدة هذا ما يعادل الحصول على تعبئة وقود مجاني لمدة ثلاث سنوات. يكاد يكون من غير المعقول أن شركة فولكس فاجن تمر بالفعل بهذا الأمر ، ويجب على مالكين السيارات الكهربائية المحتملين بالتأكيد إلقاء نظرة جادة على ID.4.


فقط فكر في مدة ثلاث سنوات من الشحن المجاني يمكن أن يخفض تكلفة ملكية سيارة كهربائية ، ايضا ليس الأمر كما لو كنت تشتري سيارة كهربائية متوسطة مقابل الشحن الكهربائي المجاني، تعد سيارة فولكس فاجن ID.4 واحدة من افضل سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المعروضة للبيع حاليا ،  تحقق ID.4 توازن بين سعر الشراء وتكلفة التشغيل ، بالتأكيد سيارة EV كفاءة بين معظم الفئات.


2023 Porsche Taycan

2- بورش تايكان 2023

يعد طرح فولكس فاجن ميزة الشحن مجانا مع شراء ID.4 صاحبة الأسعار المعقولة حافز كبير ، لكن عملاء بورش تايكان الراقي ربما لا يهتمون كثيرا بميزة الشحن المجاني.


فإن بورش تايكان 2023  تحصل أيضا على نفس السنوات الثلاث من الشحن المجاني مع محطات شحن "Electrify America" ، بالطبع تعد سيارات بورش جزء من مظلة شركة فولكس فاجن ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون مزود الشحن المجاني هو اليكترفاي أمريكا.


مرة أخرى ، من الجنون أن الشركات المصنعة تقدم رسوم مجانية لمثل هذه الميزة الطويلة ، هذه إحدى الفوائد العديدة لامتلاك سيارة كهربائية لأنه من غير المعقول تقريبا أن تحتوي السيارة التقليدية على ثلاث سنوات من البنزين المجاني.


فيما يتعلق بالسيارة نفسها ، فإن بورش تايكان"Porsche Taycan 203" ليست أرخص سيارة كهربائية متوفرة ، كما أنها ليست سيارة EV هي التي تمنحك الكثير من الدوي لجهودك ، نطاق القيادة قليل مقارنة مع سعر بورش تايكان.


الحجة الحقيقية الوحيدة لشراء بورش تايكان تيربو S بدلا من سيارة تسلا S Plaid هو الولاء لعلامة بورش ، لكن هذا لا يبدو سبب كافي جيد لتبرير أوجه القصور في مميزاتها ، على الرغم من أن ثلاث سنوات من الشحن المجاني قد تفي بالغرض.


2023 Audi e-tron GT

3- اودي E-tron GT

تعد سيارة اودي اي ترون جي تي 2023 "Audi e-tron GT" الشقيق الأكثر جاذبية لـ بورشه تايكان ، تصنع أودي بعض من أفضل السيارات الرياضية على الطريق ، وخاصة تشكيلة سيارات اودي الكهربائية الخاصة بها ، ولكن مع أودي e-tron GT ، انتجت أودي واحدة من أجمل وافضل سيارات السيدان الكهربائية على الإطلاق.


سيارة اودي e-tron GT 2023 حقا عمل فني من حيث التصميم ـ لا يقتصر مظهر اي ترون جي تي على مظهر أفضل من تايكان فحسب ، بل يشمل أيضا نفس السنوات الثلاث من الشحن المجاني مع Electrify America.


تتمتع سيارة Audi e-tron GT بنفس مميزات وعيوب سيارة بورش تايكان ، السيارة رائعة المظهر ، إنها تسير بشكل رائع ، مع أداء قوي للغاية ، لكن مدى القيادة ليس شيئا قويا ، في حين أن سعر اودي e-Tron GT 2023 يدرج مع قائمة أغلى سيارات السيدان الكهربائية.

إنه لأمر جيد أن أودي هي أحد منتجات فولكس فاجن لأن ثلاث سنوات من جلسات الشحن المجانية هي شيء يمكن أن يؤثر على الكثير من العملاء المحتملين، على الرغم من أنه من الصعب رؤية العديد من الأشخاص يختارون  شراء سيارة أودي الكهربائية بدلا من تسلا أو سيارات لوسيد إلا إذا كانوا من عشاق علامة أودي.


2023 Hyundai IONIQ 5

4- هيونداي ايونيك 5

تعد سيارة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية "Hyundai IONIQ 5" من بين أفضل عروض السيارات الكهربائية قيمة مقابل سعر وهو بالتأكيد جوهرة التاج لمجموعة سيارات هيونداي الكهربائية ، ليس من الصعب معرفة السبب ، نقدم ايونيك 5 مجموعة كبيرة من المميزات وتصميم أنيق  وسعر مناسب يمكن الوصول اليه.


إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى إنفاق اموال كثيرة على شراء سيارة EV ، فإن هيونداي ايونك 5 تقول خلاف ذلك ، تصميم هذه السيارة مستقبلي للغاية ولا يشبه أي شيء آخر وكأنها سيارة فضائية ، كما أنها تأتي مع ميزة الشحن فائق السرعة وامتيازات شحن مجانية أيضا.


سيارة هيونداي IONIQ 5 وسيلة رائعة لرحلة برية ، خاصة مع عامين من جلسات الشحن المجانية لمدة 30 دقيقة مع Electrify America ايضا ،  يبدو أن محطات شحن اليكترفاي أمريكا هي الموضوع المشترك بين العديد من السيارات التي تتضمن امتيازات شحن مجانية ، ولا يمكن إنكار أن شركة فولكس فاجن تبذل كل ما في وسعها لجذب الانتباه إلى شبكة الشحن الخاصة بها.


افضل طرق التسويق هي منح اشياء مجانية مع المنتج ، وليس من الصدمة أن سيارات EV خارج مظلة شركة فولكس فاجن لا تتمتع بنفس امتيازات الشحن عبر Electrify America.


لكن هذا أمر متوقع ، وسنتان من الشحن المجاني للسيارات الكهربائية ليس أمرا رديئ ، من المحتمل أن تؤدي هذه الحوافز إلى تخلي المزيد من الأشخاص عن الشحن في المنزل وظهورهم ببساطة في أقرب محطات الشحن المجاني لتحقيق أقصى استفادة من جلسات الشحن المجانية.


2023 Kia EV6

5- كيا EV6 2023

تعد كلا من سيارة كيا EV6  و سيارة هيونداي ايونيك 5 من أكثر السيارات مظهرا فريدا على الطريق ، تعتبر سيارة Kia EV6 أقل ميلا إلى المغامرة في تصميمها ولكنها ليست مملة بأي حال من الأحوال.



تقدم كلتا السيارتين عروض قيمة رائعة ، على الرغم من أن حافز الشحن المجاني من كيا ليس جذابا مثل ايونيك 5  ، تأتي EV6 على شحن مجاني بقيمة 1000 كيلووات ساعة عبر Electrify America.


لسنا متأكدين من سبب عدم تمكن كيا من الحصول على تعاون مناسب مع شركة Electrify America ، ربما لم تسمح هيونداي بذلك لأن هذه السيارة تتنافس بشكل وثيق للغاية مع ايونك 5 ، بغض النظر ، فإن سيارة EV6 2023 هي سيارة EV ذات مظهر رائع مع أداء مذهل.

تتوفر سيارة كيا EV6 على شكل هاتشباك فائقة السرعة في فئة GT ، إنها سيارة كيا يمكنها أن تحرج الكثير من السيارات الخارقة ، من المؤسف أن خطة الشحن الكهربائي المجاني ليست أكثر شمولا.


احصل على مزايا شحن السيارات الكهربائية مجانا بينما لا يزال بإمكانك ذلك

تقوم شركة Electrify America بعمل رائع بالشراكة مع شركات صناعة السيارات لتقديم شحن كهربائي للسيارات مجانا ، ليس من الواضح كم من الوقت ستستمر هذه الامتيازات ، لذلك قبل إذا كنت في السوق لشراء سيارة EV ، يبدو الآن أنه وقت رائع للتفكير في واحدة من هؤلاء.

مصادر: مواقع (فولكس فاجن - بورش - اودي - هيونداي - كيا) الرسمية.

تعرف على المزيد عن :Electrify America.

** شـاهد أيضـا **
أحدث أقدم