جمس همر EV 2022 بيك اب【مميزات وعيوب】

2022 GMC Hummer EV

تبدو سيارة بيك اب جي ام سي همر EV 2022 الكهربائية "GMC Hummer EV 2022" مثيرة للإعجاب، فهي أول إضافة كهربائية بالكامل إلى تشكيلة سيارات جي إم سي 2022 ، مدعومة بتقنية الدفع الكهربائي من الجيل التالي، في جمس همر 2022 EV تم تجهيزها مع قدرات لم يسبق لها مثيل على الطرق الوعرة ، وأداء استثنائي على الطرق الممهدة ، وتجربة قيادة غامرة مصممة لوضع مالكي سيارة همر في تجربة قيادة قوية.

{tocify} $title={محتوي المقال}

قال مارك رويس ، رئيس شركة جنرال موتورز:
تأتي هذه الشاحنة الصغيرة في السوق بسرعة بهدف اتخاذ جنرال موتورز خطوة أخرى نحو مستقبل كهربائي". "مع بنية آلتيوم درايف "Ultium Drive" الخاصة بنا كأساس لمجموعة أداء واسعة بشكل استثنائي ، تعتبر GMC Hummer EV 2022 مثالية للعملاء الباحثين عن السعة والكفاءة والأداء.


2022 GMC Hummer EV

مميزات وعيوب جي ام سي همر EV 2022 بيك آب

تستمد سيارة بيك اب جي إم سي همر إيف 2022 قوتها من بطاريات آلتيوم "Ultium Battery" المبتكرة من جنرال موتورز ومن "Ultium Drive"،  مع وحدات الدفع الكهربائي الحاصلة على براءة اختراع من جنرال موتورز، يتم إنشاء 1000 حصان و 11500 رطل قدم من عزم الدوران المقدرة بواسطة بواسطة ثلاثة محركات داخل وحدتي آلتيوم درايف.


هذا يمنح الهمر الكهربائية موديل 2022 مع محرك "EV e4WD" قدرات سحب استثنائية على الطرقات الغير ممهدة والوعرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم استكمال نطاق بيك أب جي ام سي الكهربائي بتقنيات حدسية إضافية محددة لتعزيز ورفع كل رحلة، تم تصميم جمس همر EV 2022 لتكون أول سيارة كهربائية بالكامل في العالم تتميز بميزات مبتكرة لتحدي العقبات والتضاريس الوعرة ، لكنها أيضا تركت سمعة هامر لكونها سيارة مسرفة في استهلاك الوقود لتصبح سيارة كهربائية ثورية.

2022 GMC Hummer EV

مميزات جمس همر EV 2022

  • تعد مشية السلطعون "CrabWalk Steering" ذو الأربع عجلات ميزة حصرية تسمح للعجلات الأمامية والخلفية بالدوران بنفس الزاوية بسرعات منخفضة ، مما يمنح السيارة حركة قطرية لتحسين القدرة على المناورة حتى على التضاريس الصعبة، هذا هو أحد الأسباب التي جعلت سيارة همر الكهربائية ستصبح قريبا مركبة استطلاع عسكرية.
  • يسمح نظام التعليق الهوائي التكيفي الرائد في فئته ، مع إمكانية وضع السحب ، برفع التعليق إلى ارتفاع 6 بوصات تقريبا. والغرض من ذلك هو مساعدة سيارة جمس همر 2022 الكهربائية في الظروف القاسية ، مثل تجاوز الصخور أو عبور المياه.
  • تتميز جي إم سي همر 2022 EV بـ إطارات Goodyear Wrangler All Territory MT مقاس 35 بوصة بشكل قياسي ويمكن أن تستخدم إطارات مقاس 3 بوصات، إنها توفر القوة والمرونة لتحسين القدرة على المناورة جنبًا إلى جنب مع قدرة بيك اب جمس الكهربائية على الطرق الوعرة ، حيث إنها قادرة على التسلق العمودي 18 بوصة والقيادة في المياه على عمق 60 سم.
  • مصفحة جسم السيارة السفلي مصنوع من ألواح فولاذية قوية موضوعة بشكل استراتيجي حول مجموعة البطارية ومناطق أخرى لتوفير حماية أفضل في ظروف الطرق الوعرة القاسية.
  • مجهزة بخاصية الترا فيجن "UltraVision" وتحتوي على كاميرات أمامية وخلفية جديدة أسفل الهيكل مع مناظر حية "للمراقبة الافتراضية" لمساعدة السائقين على تجاوز العقبات على الطرق الوعرة.
  • الكاميرات الموجودة أسفل الجسم محمية لمنع التلف ، من خلال وظيفة الغسيل للمساعدة في إزالة الحطام، بالإضافة إلى ذلك ، توفر شاحنة HUMMER EV أفضل عدد من مشاهدات الكاميرا في فئتها ، مع ما يصل إلى 18 عرض متاح من السيارة للمساعدة في زيادة الوعي بمحيطك.
  • تعرض أدوات القيادة على الطرق الوعرة وظائف مركبة السائق وظروف الطريق عبر شاشات المعلومات والترفيه.
  • تتحد إمكانات شحن البطارية الرائدة في الصناعة ، جنب إلى جنب مع بطارية آلتيوم الجديدة والتكنولوجيا الأكثر تطور ، لتوفير النطاق الأمثل و السعة القصوى.
  • يوفر محرك E4WD ثلاثي المحركات في جي ام سي همر 2022 EV قوة 1000 حصان و 11500 رطل-قدم من عزم الدوران ، وقدرت جنرال موتورز كلاهما.
  • قدرة شحن سريعة للبطارية بجهد 800 فولت تيار مستمر تدعم ما يصل إلى 350 كيلووات.
  • تتحول البطاريات من الوضع المتوازي إلى وضع السلسلة أثناء الشحن باستخدام تقنية رائدة في الصناعة، وهذا يجعل GMC HUMMER EV Pickup متوافقة مع أسرع أجهزة الشحن DC 350 كيلو واط.
  • تقدر جنرال موتورز مدى قيادة بطارية الهمر الكهربائية بما يصل إلى +347 ميل (558 كم) بشحن كامل بناء على الاختبارات الأولية.
  • يوفر نظام الدفع بالبطارية "Ultium 24-module" ، مزدوج الكومة ، نطاق وقوة ممتازين لجميع المحركات الكهربائية الثلاثة.
  • يتضمن أحدث إصدار من نظام سوبر كروز "Super Cruise" من جي إم سي وظيفة قيادة بدون استخدام اليدين وتحسين جديد لتغيير المسار تلقائيا، يحدد النظام ما إذا كان التغيير هو الأمثل ويبدأ المناورة باتباع بروتوكولات الاشارة.
  • نظام واتس تو فريدم "Watts to Freedom" ، وهو تجربة القيادة الغامرة القابلة للتحديد والتي تطلق العنان لقدرة الخانق الكاملة لمجموعة نقل الحركة ، بما في ذلك قدرة تسارع من 0 إلى 60 ميل (100 كم) في الساعة في حوالي 3 ثوان.
  • يوفر التحكم في وضع القيادة أوضاع قيادة قابلة للتحديد تصمم الأداء، يتضمن ذلك تقسيمات عزم دوران العجلات الأمامية والخلفية وإعدادات التوجيه لجميع العجلات لظروف القيادة المختلفة. 
  • يحتوي نظام التحكم في القيادة يتكون على وضع "Terrain ، الذي يزيد ارتفاع الركوب بمقدار 2 بوصة ، والتحكم التكيفي في المناورة ، والتخميد المستمر الذي يتكيف مع القيادة على الطرق الوعرة والوعرة.
  • المميزات الخارجية تتمثل في الصلابة الهيكلية لبطاريات التيوم ، مع سقف انفينتي "Infinity" القياسي وألواح سكاي كلير "Sky clear" القابلة للإزالة المخزنة في حجرة التخزين في مقدمة السيارة.


2022 GMC Hummer EV

عيوب جمس همر EV 2022

من أبرز العيوب هو سعر جمس همر 2022 EV المرتفع ،ربما يكون السعر هو الشيء الرئيسي حيث يبلغ سعر سيارة جي ام سي همر 2022 EV الكهربائية 112,595 دولار أمريكي.

أسعار جي ام سي همر 2022 EV الكهربائية فى السعودية والخليج العربي

  • سعر جمس همر EV 2022 في السعودية بما يعادل 423,000 ريال سعودي.
  • سعر جمس همر EV 2022 في الامارات بما يعادل حوالي 414,000 درهم إماراتي. 
  • سعر جمس همر 2022 EV في قطر بما يعادل حوالي 410,000 ريال قطري.
  • سعر جمس همر EV 2022 في الكويت بما يعادل حوالي 35,000 دينار كويتي.

هذا السعر يجعلها سيارة أكثر حصرية وقد تكون صيانتها باهظة الثمن، الفرق بين سعر الهمر الكهربائية موديل 2022 وسعر منافسيها المباشرين ، شاحنة تسلا سايبرتراك "Tesla Cybertruck" وشاحنة ريفيان "Rivian R1T" كبير جدا.

تعد قدرات السحب والحمولة المحدودة من السلبيات الرئيسية أيضا، لذا ، افترض أنك تفكر في استخدام هامر مثل الشاحنة، في هذه الحالة ، ستصاب بخيبة أمل بسبب حمولتها القصوى البالغة 1300 رطل وقدرة سحب قصوى تبلغ 7500 رطل. لن تُدرج هامر EV 2022 الكهربائية في قائمة الشاحنات التي تتمتع بأفضل قدرة سحب في أي وقت قريبا.

يجب أن نقول إنها تقدم فقط قدرات بيك أب متوسطة الحجم على الرغم من حجم هذه الشاحنة وكتلتها وسعرها، على سبيل المثال ، يحتاج الهمر الكهربائي إلى وضع سحب يقوي التعليق للجر للتحكم في حركات الجسم.

القيمة هي عيب كبير آخر ، بالنظر إلى الافتقار إلى قدرات الشاحنة الفعلية على الرغم من حجمها وقوتها يجعل همر 2022 كهرباء أقل من شاحنة موثوقة ومريحة.

المصدر : موقع جي ام سي الرسمي GMC HUMMER EV PICKUP.
للمزيد عن تفاصيل جي ام سي همر 2022 الكهربائية : صور بجوده عاليه.

شاهـد ايضـا
أحدث أقدم