6 مميزات تجعل فولكس فاجن ID.7 2025 كهرباء【منافسة تسلا الشرسة】

2025 Volkswagen ID.7-www.evs1.net

سيتم عرض فولكس فاجن ID.7 2025 للبيع في جميع أنحاء العالم على أنها السيارة الكهربائية EV الرائدة (Flagship) ، المحملة بالعديد من المواصفات الجيدة والمميزات الجديده المتطوره.
{tocify} $title={محتوى المقال}

أعلنت فولكس فاجن بشكل رسمي عن النسخة الإنتاجية من سيارة فولكس فاجن اي دي 4 2025 (Volkswagen ID.7 2025) في 17 أبريل 2023 ،  إنها السيارة الكهربائية السادسة التي تنتجها شركة صناعة السيارات VW ومقرها فولفسبورغ على منصتها المخصصة للسيارات الكهربائية المسماة MEB.


أهم مميزات سيارة فولكس فاجن ID7 2025

تعد أيضا فوكس فاجن ID.7  أول طراز سيدان كهرباء يتم دعمه وبنائة من خلال هذه البنية المعيارية ، وتصفه شركة صناعة السيارات بأنه البديل الكهربائي لسيارة فولكس فاجن باسات "VW Passat" الجديد.


ومن الجدير بالذكر ، بالنسبة للجيل التاسع من فولكس فاجن باسات 2024 القادم عام 2023 ، سوف تتخلى VW عن جسم تصميم السيدان وتخطط فقط لبيع الطراز بتصميم واجن، وهذا يعني أن الايدي 7 2025 الجديدة ستكون السيدان الوحيد في السوق العالمية ، وتتخذ الشركة قفزة ثقة من خلال جعلها سيارة كهربائية بالكامل بدون إصدار محرك احتراق داخلي.


مع ID.7 ، تقدم VW أيضا إلى السوق منافس حقيقي لـ سيارات تسلا "Tesla" السيدان ، وذلك بفضل نطاق البطارية المثير للإعجاب ومجموعة من المميزات المتطورة،  تصرح الشركة المصنعة إنها ستكون بمثابة الرائد لمجموعة سيارات فولكس فاجن كهرباء القادمة ، لذا فهي تمنحها أكبر عدد ممكن من المميزات.


فيما يلي ابرز مميزات فولكس فاجن ID.7 2025 الكهربائية التي تأمل بها جذب المشترين بعيد عن سيارات تسلا.


1- حزمة بطارية رائعة

على الرغم من أن الفولكس فاجن كهرباء ID.7 لن يحصل على أكبر بطارية لسيارة تعتمد على منصة الإنتاج الكهربائي MEB (هذه الميزة تذهب إلى سيارة ID Buzz مع بطارية تبلغ 111 كيلو واط في الساعة) ، فإنه سيوفر أطول مدى قيادة،  تصرح فولكس فاجن أنها ستكون قادرة نطاق قيادة يصل إلى 700 كيلومتر (435 ميل) بشحنة واحدة.


ينطبق هذا الرقم المثير للإعجاب على السيارات المجهزة بأكبر مجموعتي بطارية متاحتين ، والتي تبلغ سعتها القابلة للاستخدام 86 كيلو واط في الساعة ، ستقدم VW 2025 أيضا ID.7 مع نفس حزمة البطارية 77 kWh التي تزود الإصدارات طويلة المدى من فولكس فاجن ID.3 و ID.4 ، ولكن بالنسبة لهذا الطراز الأكبر ، ستكون هذه هي الحزمة الاستاندر.


2- قدرة شحن أسرع

لا يُعرف عن سيارات فولكس فاجن كهرباء الجديدة بأنها الأسرع شحنا في السوق ، ولكن مع فوكس فاجن ID.7 ، يتم زيادة الحد الأقصى لمعدل الشحن إلى 200 كيلو واط، يجب أن يكون هذا كافي لرفع قدرة الشحن من 10 إلى 80 بالمائة في 25 دقيقة إذا كنت تستخدم شاحن تيار مستمر قوي وسريع. بالنسبة لحزمة البطارية الأصغر ، حددت VW سرعة الشحن إلى 170 كيلو واط.


تأتي سرعة الشحن السريعة هذه بفضل التطورات التي تم إدخالها على منصة التصنيع MEB والتي ينبغي أن تستفيد منها جميع موديلات فولكس فاجن الكهربائية 2025 وما بعدها المبنية فوقها - حتى أصغر طراز ، سيارة المدينة الكهربائية ID.2 ، وهي البديل الكهربائي لـ سيارة فولكس فاجن بولو"Polo hatchback".


4- تصميم جسم زلق للغاية

مع معامل سحب منخفض جدا يبلغ 0.23 ، سيقطع ID.7 الهواء بسهولة ويحقق ديناميكا هوائية رائعة ، تعد مقاومة الرياح من أكبر أعداء الكفاءة ، خاصة عند السرعات العالية (حيث تميل السيارات الكهربائية إلى الكفاح من أجل الحفاظ على كفاءتها) ، ولكن تقول فولكس فاجن إنها بذلت الكثير من الجهد لضمان أن يكون ID 7 كهرباء زلقًا قدر الإمكان و أن هذا هو أحد الأسباب الكامنة وراء رقم نطاق القيادة المثير للإعجاب.


كمعلومة مرجعية ، فإن معامل سحب سيارة ID.7 يجعلها واحدة من أكثر السيارات الديناميكية الهوائية على الإطلاق ، خلف الطرازات الزلقة الفائقة مثل تسلا موديل إس "Tesla Model S ، التي تتميز بمعامل سحب 0.208 ، أو بورش تايكان "Porsche Taycan" مع معامل سحب 0.22 أو مرسيدس EQS مع معامل سحب سحب 0.202.


4- شاشة معلومات وترفيه أكبر وأفضل

2025 Volkswagen ID.7 Interior-www.evs1.net

كانت إحدى أكبر نقاط النقد التي وجهت في السلسلة الأولى من سيارات ID من فولكس فاجن موجهة نحو نظام المعلومات والترفيه ، واجهت الشركة المصنعة صعوبات كبيرة في إنشاء نظام التشغيل لسياراتها الكهربائية ، واضطرت حتى إلى تأجيل إطلاق ID.3 لعدة أشهر بسبب ذلك على وجه التحديد.


تعمل الشركة المصنعة على تحسين برنامج المعلومات والترفيه بشكل تدريجي منذ ذلك الحين ، ولكن مع ID.7  الكهربائي الجديد ، تقول أنك ستتمكن حقا من ملاحظة التحسينات المهمة في سرعة النظام والاستجابة وتخطيطات القائمة ، تعد الشاشة أيضا أكبر شاشة تم تركيبها على الإطلاق مع سيارة ID ، ويبلغ قطرها 15 بوصة ، مما يزيد من تحسين تجربة المستخدم.


على الرغم من أن تشغيل شاشة تعمل باللمس أثناء قيادة السيارة قد لا يكون هو أفضل فكرة ، فإن جعل الشاشة أكبر من شأنه أن يحسن السلامة حيث يمكنك بسهولة رؤية الأزرار التي تظهر على الشاشة والضغط عليها بالإضافة إلى التنقل عبر القوائم أثناء القيادة.


5. الكثير من الأجراس والصفارات لمساعدة السائق

توفر سيارة ID.7 الكثير من الميزات الموظفه بشكل صحيح، ستأتي شاشة العرض الأمامية للواقع المعزز ، والتي تعد اختيارية في بعض طرز ا لمعرف الأخرى ، بشكل قياسي في ID.7 ، لذلك ستغطي جميع السيارات بيانات الملاحة فوق ما يراه السائق من خلال الزجاج الأمامي ، مما يلغي الحاجة إلى يرفع السائق أعينه عن الطريق وينظر إلى شاشة المعلومات والترفيه.


تحرص فولكسفاجن 2025 كهرباء أيضا على تسليط الضوء على نظام التحكم الذكي في المناخ الأيدي 7 ، والذي تم تصميمه لتوزيع الهواء حول المقصورة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، حتى فتحات التهوية ليست تقليدية ، لأنها لا تملك تحكم مادي لتوجيه تدفق الهواء، كل ذلك مدمج في نظام المناخ الذكي ، ومن المفترض أن تقوم السيارة بذلك بشكل تلقائي.

سيارة ID.7 2025 من الداخل خالية تماما من مواد حيوانية، حتى الجلد المثقوب الذي تقول الشركة إنه لا يزال يبدو ويشعر بأنه ممتاز هو في الواقع جلد صناعي بالكامل ، ولأول مرة في سيارة على منصة MEB ،  مقاعد جيدة التهوية، تشمل الإضافات الاختيارية البارزة الأخرى نظام الصوت المتميز Harman Kardon الذي يجب أن يرضي حتى أكثر عشاق الموسيقى ، وسقف زجاجي بانورامي كامل الطول مزود بوظيفة تعتيم إلكترونية يتم التحكم فيها بالصوت.


6. مساحة شحن ورحابة داخلية كبيرة

عندما أطلقت فولكس فاجن ID.3 ، تفاخرت بحقيقة أنه على الرغم من أن تلك السيارة كانت بنفس حجم سيارة فولكس فاجن جولف ، إلا أنها قدمت في الواقع مستويات من قدرة الشحن الداخلية يمكن مقارنتها بمستويات باسات، و ينطبق الأمر نفسه على ID.7 ، وهو حجم سيارة باسات ، لذا يجب أن تكون فسيحة من الداخل مثل سيارة السيدان فولكس فاجن فايتون "Phaeton" الرائدة.


لا ينبغي أن يكون لديك مشكلة في المساحة الخلفية للأرجل أو مساحة الرأس مع سيارة ID 7 2025 ، على الرغم من أنه ، مثل معظم السيارات الكهربائية ، يحتوي على بطارية في الأرضية تدفع مقصورة الركاب أعلى قليلا مما هي عليه في سيارات احتراق الوقود، إذا قارنت ID.7 بسيارة الباسات من منظور جانبي ، فستلاحظ أن الموديل الكهربائي أطول قليلا ، لذلك لا ينبغي أن يشعر الركاب الخلفيين بأن السقف منخفض.


على الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير سيارة سيدان ، إلا أن ID.7 هي في الواقع سيارة هاتشباك بتصميم فاست باك ، هذا لا يجعلها تبدو فريدة ورياضية فحسب ، بل يجعلها أيضا سيارة أكثر عملية بشكل ملحوظ ، مما يسمح بتحميل العناصر بسهولة أكبر في منطقة الشحن الخلفية، يتم طي مسند ظهر المقعد الخلفي بشكل مسطح ، مما يتيح لك دفع الأشياء الكبيرة بسهولة إلى أعلى مقابل ظهور المقاعد الأمامية.
$ads={2}


هل أنتجت فولكس فاجن منافس حقيقي لشركة تسلا؟

www.evs1.net-2025 Volkswagen ID.7

لا تزال تسلا تصنع بعض من افضل السيارات الكهربائية إقناعا بإمكانياتها في السوق ، لكن صانعي السيارات المعروفين يقتربون من الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية من خلال العروض القادمة بشكل متزايد،  لم يكن أي منها قادرا تماما على التخلص من تسلا موديل 3 الشهير للغاية خصوصا مع سعر تسلا المرتفع عادتا، ولكن إذا كان هناك أي سيارة يمكنها فعل ذلك ، فهي تشكيلة سيارات فولكس فاجن ID كهرباء الجديدة .

من المقرر إطلاق سيارة ID.7 2025 في أوروبا وآسيا في خريف 2023 ، ثم مستقبلا أمريكا الشمالية في عام 2024.

المصدر: موقع فولكس فاجن الرسمي V.W ID.7 2025 - للمزيد عبر ويكيبيديا.

** شـاهـد أيضـا **
أحدث أقدم